التنانير العصرية 2022-2023: الاتجاهات والمستجدات

المحتويات

التنورة هي بلا شك الجزء الرئيسي من خزانة الملابس النسائية. في أي وقت من السنة وفي أي مناسبة - ستساعدك دائمًا

"المرأة الأنيقة ترتدي الملابس ، وليس العكس" - ماري كوانت ، مصممة ومخترعة التنورة القصيرة.

يمكن ارتداء التنورة مع أحذية غير رسمية ، مسائية ورياضية. من السهل أيضًا أن تتناسب مع أي حالة مزاجية للمجموعة ، فقط عن طريق تغيير الأحذية والإكسسوارات. إنها تصنع العجائب حقًا: إنها تصحح الشكل ، وتعطي الصورة أنوثة ، وبالطبع تجذب آراء الجنس الآخر. 

تخضع تنورة المرأة كل عام لتغييرات عصرية. اليوم ، يقدم لنا المصممون حلولًا غير عادية - من التجميعات والقفزات إلى القطع غير المتماثل. تسود الرومانسية في الموسم الجديد. لذلك ، لا تحرم نفسك من أي شيء - ارتدي أكثر العارضات أنوثة ورومانسية. 

التنانير الأكثر عصرية لموسم 2022-2023 هي التنانير القصيرة. غير متماثل ، مستقيم أو رايات ، وهناك فارق بسيط مهم هو الملاءمة العالية. تتميز النماذج الحالية بقطع معقدة وخطوط معقدة ومطبوعات غير عادية. انتبه إلى الألوان الزاهية - بالتأكيد لن تخسر وستحصل على تنورة أنيقة للغاية.

دعونا نتعرف على التنانير النسائية الأكثر جمالًا وعصرية. ضع في اعتبارك اتجاهات الموضة لعام 2022 ، وبالطبع شاهدها بصريًا في الصورة. إذن ما هي التنانير التي يجب أن نرتديها اليوم؟

تنانير جينز

تنورة الدنيم هي واحدة من أهم الاتجاهات اليوم. اختر أي نمط ، ولكن دائمًا بنسب عالية. يمكن أن يكون قصيرًا أو متوسط ​​الطول. تبدو التنانير المتوسطة ذات الأزرار الأمامية لطيفة للغاية. كقاعدة عامة ، يتم تضييقهم قليلاً والتأكيد بشكل جميل جدًا على الشكل الأنثوي. خيار غير مهزوم هو التنورة باللون الأبيض. أكملها بقميص بسيط وحذاء رياضي. سيكون خيارًا رائعًا للنزهة أو رحلة عمل. 

434HYPE في LOOKBOOK
191HYPE في LOOKBOOK
352HYPE في LOOKBOOK
50HYPE في LOOKBOOK
37HYPE في LOOKBOOK
71HYPE في LOOKBOOK
98HYPE في LOOKBOOK
595HYPE في LOOKBOOK

تنانير صيفية

في الصيف تريد الحرية والخفة ، لذا اختر التنانير المصنوعة من خامات رفيعة وطائرة. الأقمشة الطبيعية مثل القطن والكتان مناسبة أيضًا. ولا تحرج من أن مثل هذا التنورة سوف يتجعد كثيرًا - فالطبيعية الآن في الموضة. اختاري تنورة قطنية متوسطة الطول لإطلالة أكثر أنوثة. سيكون الحل المثير للاهتمام هو وجود أزرار خشبية في المقدمة - ستوفر الراحة للمجموعة. استكملي هذه التنورة ببلوزة مخيط مع تطريز دانتيل مثقوب ، حذاء مفتوح بكعب أنيق وحقيبة من القش. ستظهر صورة لطيفة للغاية لا تتطلب لهجات لونية إضافية.

449HYPE في LOOKBOOK
85HYPE في LOOKBOOK
205HYPE في LOOKBOOK
102HYPE في LOOKBOOK
149HYPE في LOOKBOOK
30HYPE في LOOKBOOK
134HYPE في LOOKBOOK

تنانير طويلة

التنانير الطويلة الطويلة ليست شائعة مثل التنانير القصيرة ، لكنها لا تزال معنا. 

تضفي التنانير الطويلة الأنوثة والغموض على الصورة ، فهي مصممة لأقواس غير عادية ولا تنسى. هذا الموسم ، حاول المصممون تنويعها قليلاً باستخدام الستائر والستائر. وأحدث "أزياء الغضب" تنورة "غجرية". ستصبح لهجة في الصورة ، لذلك من الأفضل دمجها مع الأشياء المحايدة. الخيار المثالي هو قميص رجالي أبيض أو قميص فضفاض.

532HYPE في LOOKBOOK
197HYPE في LOOKBOOK
38HYPE في LOOKBOOK
262HYPE في LOOKBOOK
188HYPE في LOOKBOOK
148HYPE في LOOKBOOK
262HYPE في LOOKBOOK

تنانير قصيرة

هل لديك تنانير قصيرة في خزانة ملابسك؟ ثم قم بتصحيح الوضع بشكل عاجل ، لأنهم في الموسم الجديد يحتلون مكانة رائدة. إذا تم ارتداؤها في وقت سابق فقط في فصل الصيف ، فهناك الآن عدد كبير من الخيارات طوال العام. في الطقس البارد ، اختر التنانير القصيرة المصنوعة من الصوف أو التريكو أو القطيفة. امزج مع الأحذية الطويلة ، والأحذية الخشنة أو الأحذية فوق الركبة. أكملي الإطلالة برقبة عالية ، ومعطف طويل وقبعة.

200HYPE في LOOKBOOK
223HYPE في LOOKBOOK
205HYPE في LOOKBOOK
221HYPE في LOOKBOOK
68HYPE في LOOKBOOK
207HYPE في LOOKBOOK
367HYPE في LOOKBOOK

التنانير السوداء

يمثل اللون الأسود دائمًا الأسلوب والجمال وضبط النفس. فيه شيء سحري يجذب العين ولا مثيل له. اليوم ، انتبه إلى القطع غير العادي. يمكن أن يكون عدم التماثل أو التخفيضات أو الأقمشة. لكن التنورة الكلاسيكية بالقلم الرصاص تظل مناسبة. من خلال شراء هذا النموذج ، تحصل على شيء في كل الأوقات. بعد كل شيء ، سوف تساعدك أكثر من مرة في أي موقف. وتجدر الإشارة أيضًا إلى التنانير المستقيمة ذات الطول المتوسط ​​مع شق جانبي مرتفع. تبدو دائمًا مثيرة للإعجاب ومثيرة في المظهر البسيط.

248HYPE في LOOKBOOK
336HYPE في LOOKBOOK
419HYPE في LOOKBOOK
110HYPE في LOOKBOOK
143HYPE في LOOKBOOK
183HYPE في LOOKBOOK
298HYPE في LOOKBOOK

تنانير بيضاء

الأبيض لون جميل بشكل مذهل. بالإضافة إلى ذلك ، فهي عالمية ، ومن السهل اختيار "رفيق" لها. تستحق تنانير الدنيم البيضاء اهتمامًا خاصًا. معهم ، من السهل تكوين مجموعة بأي نمط تريده. كل هذا يتوقف على الطول والقطع. كما أن التنانير القطنية البيضاء مناسبة تمامًا لموسم الصيف. سيكونون مرتاحين حتى في درجات الحرارة الشديدة. يتماشى اللون الأحمر جيدًا مع الأبيض - لاحظ ذلك. على سبيل المثال ، مع التنورة متوسطة الطول ، يمكنك إضفاء مظهر أنثوي: بلوزة حمراء بدون أكتاف ، وصنادل ضيقة ، ونظارات ذات إطار أبيض.

179HYPE في LOOKBOOK
206HYPE في LOOKBOOK
206HYPE في LOOKBOOK
276HYPE في LOOKBOOK
64HYPE في LOOKBOOK

التنانير ميدي

تنورة ميدي هي ملكة التنانير. لقد استحقت هذا اللقب لسبب ما. بعد كل شيء ، إنه لا يزين الشكل فحسب ، بل يخلق أيضًا مجالًا ضخمًا للخيال. يمكن دمجه بسهولة مع عناصر خزانة الملابس الأخرى ، ولديك دائمًا ما ترتديه. في موسم البرد ، اختاري تنورة ميدي من الأقمشة السميكة. تبدو التنورة الجلدية مفيدة بشكل خاص. للحصول على مظهر أكثر إشراقًا ، انتبه إلى النماذج ذات الثنيات - فهي ستضيف الحماس إلى أي مظهر. أحد خيارات القوس مع تنورة ميدي واسعة هو مزيج من الياقة المدورة وسترة فضفاضة وأحذية عالية من الثمانينيات. مقيدة ، وفي الوقت نفسه ، لن تترك الصورة المذهلة أي شخص غير مبال.

216HYPE في LOOKBOOK
13HYPE في LOOKBOOK
435HYPE في LOOKBOOK
254HYPE في LOOKBOOK
148HYPE في LOOKBOOK
270HYPE في LOOKBOOK

التنانير القصيرة

تعتبر التنانير القصيرة من الأشياء الأساسية التي يجب اقتناؤها لموسم 2022-2023. في ذروة الشعبية ، نماذج غير متناظرة ، مع الأقمشة ، والانفجارات أو العلاقات. لا تتردد في الحصول على مثل هذا الجمال وستتألق خزانة ملابسك بألوان جديدة. اجمعها مع أشياء بسيطة أو ، على العكس من ذلك ، قم بإنشاء مظهر مجنون مشرق بأسلوب الأزياء المضحك.

489HYPE في LOOKBOOK
170HYPE في LOOKBOOK
95HYPE في LOOKBOOK
26HYPE في LOOKBOOK

تنانير جلدية

الجلد في كل موسم يعزز مكانته في مجال الموضة فقط. لا يزال! يرتدي مثل هذا التنورة ، محكوم عليك بمظهر مذهل وأنيق. الاتجاه هو نماذج قصيرة وطول ميدي. اختاري من التنورة الملفوفة مع هامش أو جلد أو فتحات أو قصة مستقيمة بسيطة. إذا كنت تحب التنورة القصيرة أكثر ، فقم بدمجها مع أشياء ضخمة غير رسمية بأسلوب ذكوري. بهذه الطريقة تتجنب الابتذال. القميص الأبيض والسترة الضخمة والأحذية الخشنة هي الرفيق المثالي للتنورة القصيرة.

55HYPE في LOOKBOOK
221HYPE في LOOKBOOK
133HYPE في LOOKBOOK
31HYPE في LOOKBOOK
12HYPE في LOOKBOOK
257HYPE في LOOKBOOK
215HYPE في LOOKBOOK
431HYPE في LOOKBOOK

تنورة قلم رصاص

ما الذي يمكن أن يكون أكثر تنوعًا من التنورة المستقيمة؟ هذا هو النموذج الذي يناسب كل مكان ودائمًا. إنها لا تجعل الصورة أنثوية فقط. معها ، يصبح أي زي أصلي ومتطور. مع مثل هذا التنورة ، يمكنك عمل عدد كبير من المجموعات ، فقط بتغيير الجزء العلوي والإكسسوارات ، وتبدو مختلفة في كل مرة. سوف تناسبها القمصان والبلوزات والبلوزات والقمصان والبلوزات والقمصان. مثالي إذا كان المقاس مرتفعًا والطول متوسط. لذلك ستكون ساقيك "بلا نهاية".

206HYPE في LOOKBOOK
239HYPE في LOOKBOOK
81HYPE في LOOKBOOK
275HYPE في LOOKBOOK
105HYPE في LOOKBOOK

تنانير مطوي

لقد سمحت لنا التنانير ذات الثنيات بابتكار إطلالات مشرقة وغير عادية لسنوات عديدة. في كل موسم ، يقدم مصممي الأزياء خيارات مختلفة للطيات. وهذا العام ليس استثناء. اليوم نختار تنورة في طيات صغيرة. ستقوم بتحديث الصورة ، وإضافة الغنج والمرح. ستكون الخيارات الفعلية نماذج غير متماثلة ومتعددة الطبقات وشفافة. جنبًا إلى جنب مع البلوزات الطائرة ، ستجعل مثل هذه التنورة المظهر خفيفًا ورومانسيًا. وإذا لم تكن هذه هي قصتك ، فلا تتردد في مزج التنورة الأنثوية مع الأحذية الخشنة والسترة الجلدية والقلنسوة.

183HYPE في LOOKBOOK
245HYPE في LOOKBOOK
17HYPE في LOOKBOOK
360HYPE في LOOKBOOK

تنانير العام

تنورة العام هي تنورة خالدة. إنها تساوي الأسلوب والأنوثة والمكانة. مثالي للمظهر البسيط والمتطور. في ذلك سوف تشعر أنك في أفضل حالاتك. تبدو مذهلة مع الكعب. وللحصول على مظهر عصري جريء ، يمكنك إضافة أحذية أكثر خشونة للبراعة. مثال على خيار كلاسيكي: تنورة بطول العام ، وياقة مدورة ، وحذاء بكعب يصل إلى الكاحل ومعطف متوسط ​​الطول. وبالطبع لا تنس الإكسسوارات العصرية ، فهي تقوم دائمًا بتحديث الصورة.

تنانير برائحة

التنورة الملفوفة هي واحدة من أفضل الأساليب لموسم 2022-2023. إنه فعال ومشرق ومتعدد الاستخدامات. مناسب لأي ارتفاع بفضل الخط الرأسي الذي يطيل الصورة الظلية. ويمكن أيضًا دمجه بسهولة مع أي حذاء وأشياء كثيرة من خزانة الملابس. يمكن أن تكون قصيرة وطويلة. في أي حال ، باختيار مثل هذا النموذج ، فإنك بالتأكيد لن تخسر. للحصول على مظهر يومي مريح ، ارتدي قميصًا أساسيًا وتنورة ملفوفة قصيرة وسترة جينز وحذاء رياضي أبيض.

254HYPE في LOOKBOOK
230HYPE في LOOKBOOK
303HYPE في LOOKBOOK
443HYPE في LOOKBOOK

شورت التنورة

التنورة القصيرة هي نموذج فريد من نوعه يجمع بين رشاقة وسهولة الشورت. من ناحية ، إنها صورة أنثوية ومغرية ، ومن ناحية أخرى ، فهي مريحة ومريحة. خيار رائع لمحبي الملابس غير العادية. اجمعها مع القمصان والبلوزات والقمصان والبلوزات والقمصان. مع الأحذية ، كل شيء بسيط أيضًا. يتم الجمع بين التنورة القصيرة مع كل من الأحذية الرياضية والمضخات. اختر حسب حالتك المزاجية.

228HYPE في LOOKBOOK
299HYPE في LOOKBOOK

تنورة منفوشة

دائمًا ما تجلب تنورة التول عطلة إلى خزانة الملابس. إذا لم تقم بتضمينه بعد في ترسانة التنورة الخاصة بك ، فتأكد من تجربته. اليوم ، يعرض علينا المصممون مزجهم بالبدلات الداخلية ، ملمحين إلى الصورة المتطورة لراقصة الباليه. ولكن في الحياة اليومية يمكن ارتداؤها أيضًا. اجمع بين الأشياء البسيطة لكل يوم. ولكن في الأقواس الاحتفالية ، يمكنك الانفصال - مع الكورسيهات ، والقمصان المزينة بالخرز أو نفس البدلة. لكن ، بالطبع ، النمط الكلاسيكي لهذا النوع هو مزيج من التنورة الرقيقة مع الجلد. أحذية الجيش والسترة الجلدية والتول أصدقاء لا ينفصلان. وأيضًا ، لا تنسَ السترات الصوفية والأغطية ذات الحجم الكبير.

182HYPE في LOOKBOOK
91HYPE في LOOKBOOK
108HYPE في LOOKBOOK

تنورة الشمس

تنورة الشمس هي نموذج أنثوي بشكل لا يصدق ولا يخرج عن الاتجاه. هذه الصورة الظلية مألوفة لنا منذ الأربعينيات ، عندما قدم كريستيان ديور أسلوب المظهر الجديد الذي أحبته النساء كثيرًا. وحتى الآن ، بعد سنوات عديدة ، لا نتوقف عن الإعجاب بنعمة التنانير المتوهجة. أفضل الأحذية بالنسبة لهم هي المضخات الكلاسيكية. معهم ، ستصبح الصورة رومانسية وعطاء حقًا. ولكن اليوم أصبح كل شيء ممكنًا ، لذلك نجرب ونخلط التنورة الشمسية مع الأحذية الخشنة والأحذية الطويلة وأحذية الكاحل. حسنًا ، إذا تحدثنا عن المظهر الأنثوي الكلاسيكي ، فهذه تنورة واسعة ومضخات وبلوزة من الدانتيل ومعطف شرنقة وقبعة بولر وحقيبة شبكية.

137HYPE في LOOKBOOK
98HYPE في LOOKBOOK
152HYPE في LOOKBOOK

تنانير في قفص

منقوشة هي واحدة من مطبوعات الملابس الأكثر شعبية. كانت الهندسة في الصدارة لعدة مواسم ، ويمكنك أن ترى على منصات العرض عددًا كبيرًا من تفسيرات التنانير المنقوشة. هذه هي التنانير القصيرة والمتوسّطة غير المتماثلة والتنانير الكلاسيكية بالقلم الرصاص والتنانير ذات الثنيات والتنانير ذات النتوءات. يمكن ارتداء القفص ليس منفرداً فحسب ، بل يمكن دمجه مع المطبوعات الأخرى أيضًا. على سبيل المثال ، سيكون الحل المثير للاهتمام هو مزيج من قفص مع ثعبان أو فهد أو طباعة الأزهار. إليكم واحدة من الإطلالات المشرقة والمذهلة: تنورة غير متماثلة متوسطة الطول متقلب ، كنزة ، معطف واق من المطر ، جزمة كاحل بطبعة ثعبان ، قبعة وحقيبة تلائم المجموعة. ولكن من المهم هنا اختيار قفص وطبعة ثعبان بنفس نظام الألوان.

188HYPE في LOOKBOOK
351HYPE في LOOKBOOK
132HYPE في LOOKBOOK

التنانير مع الشقوق

كانت التخفيضات في الاتجاه لعدة مواسم. التنانير ليست استثناء ، وهذا أمر مفهوم. بعد كل شيء ، تبدو جذابة ومثيرة وحتى لاذعة. ولكن مع العرض الصحيح ، سيكون من الممكن تجنب الابتذال ، وهو أمر غير مناسب تمامًا. اختاري قصًا مقتضبًا وامزجي التنورة بأشياء بسيطة. خيار رائع لفصل الصيف - ممدود بشق عالٍ ، صندل علوي مع صداري رفيعة. من المهم هنا أن تكون التنورة عالية الخصر ، مما يؤدي إلى إطالة الصورة الظلية وإضفاء مظهر عصري للغاية.

393HYPE في LOOKBOOK
79HYPE في LOOKBOOK
659HYPE في LOOKBOOK

كيفية اختيار التنورة النسائية المناسبة

عند اختيار التنورة المثالية لعام 2022-2023 ، يجب أن تبدأ أولاً من التفضيلات الشخصية واتجاهات الموضة والأشكال. إذا كنت تعرف نوعك ، فسيكون اختيار النموذج المناسب أسهل بكثير. لذا ، إذا كان لديك فخذان عريضان ، فستناسبك التنورة شبه المناسبة بالقلم الرصاص أو التنورة على شكل حرف A. سيخفي الأخير الوركين ، وسيقوم قلم الرصاص بتمديد الشكل بصريًا. من المهم عدم اختيار تلك النماذج التي يكون فيها التركيز على الوركين. تجنب أيضًا التنانير المصنوعة من الأقمشة اللامعة أو المطبوعة.

إذا كنت قصير القامة ، فتجنب الأنماط الطويلة والواسعة للغاية. اختر ميدي صغير أو مرتفع. دائمًا ما تجعلك التنورة حول الخصر تبدو أطول. ولكن إذا كنت تريدين حقًا تجربة ارتداء ماكسي ، فارتديها بكعب.

لديك أكتاف عريضة وأرداف ضيقة - اختر نماذج ذات حجم على الوركين. يمكن أن يكون تنورة من الخزامى ، تنورة تول متعددة الطبقات ، تنورة مطوية أو تنورة بكشكشة وانتفاخات. أي عناصر إضافية في منطقة الورك في صالحك. يمكن أن تكون جيوب التصحيح أو طباعة مشرقة.

إذا لم تكن راضيًا عن ساقيك ، فكل شيء بسيط هنا. اختر تنورة بالطول المناسب لك. نخفي كل شيء غير ضروري ، ونفتح كل ما نريد إظهاره.

حتى لا تضيع الكثير من الوقت في التسوق ، ادرس مواقع العلامات التجارية مقدمًا ، وابحث عن تلك الخيارات التي يجب أن تناسبك. ثم توجه إلى المتاجر إذا كنت تريد التسوق دون اتصال بالإنترنت. 

أسئلة وأجوبة شائعة 

تساءلت كل فتاة مرة واحدة على الأقل عما ترتديه مع هذا التنورة الأنيقة أو تلك أو تختارها لموسم البرد. فكرت أيضًا في التنانير التي يجب استبعادها من خزانة ملابسك إلى الأبد واستبدالها بنماذج أكثر حداثة وعصرية. لذلك دعونا نتعامل مع هذه وغيرها من القضايا الأخرى ذات الصلة بنفس القدر مع المصمم يوليا مورافييفا.

ماذا ترتدي مع التنورة؟

في فصل الصيف - بقميص أبيض أساسي أو بقميص كحولي (ضرب 2022). من الأعلى ، يمكنك ارتداء قميص خفيف مصنوع من القطن أو الكتان أو الفسكوز أو ربطه بعقدة عند الخصر أو وضعه في التنورة متقاطعًا على الجانبين.

مع جاكيت رجالي أو جاكيت. الشيء الرئيسي هنا هو الحفاظ على نظام الألوان - إنشاء صور أحادية اللون ، أو الاسترشاد بمجموعات متناقضة. الفستق بالإضافة إلى اللافندر والليمون والأزرق والفوشي والأزرق الكهربائي. يمكن أن يكون التنورة أيضًا لهجة مشرقة للصورة - دع دفقة نيون تظهر في صورة البيج.

في الصيف ، تتناسب التنانير ذات الطبعات الحيوانية - الحمار الوحشي والنمر والثعبان - تمامًا مع خزانة الملابس. اجمع بين خيارات الأسود والأبيض مع الأخضر المشبع الفعلي ، وكذلك ظلال الرمال الرطبة. ستساعد إكسسوارات القش والصنادل الجلدية الخشنة على استمرار موضوع رحلات السفاري.

كيف ترتدي تنورة قصيرة ولا تبدو مبتذلة؟

استكمل هذا التنورة بأحذية مسطحة أو حذاء منصة صلبة. يصعب الجمع بين الكعب العالي الرفيع والصغير. لكن الأحذية مثل Mary Jane أو Kitten Hills تمتزج تمامًا بهذا الطول. يمكن أن يكون أيضًا صندلًا على الطراز اليوناني مع جلد عالي ، وأحذية رجالية (بروغ ، أوكسفورد) ، في المواسم الباردة ، أحذية مسطحة مع قمة مستقيمة. واسمحوا لي أن أذكركم بنقطة مهمة - نختار طول التنورة القصيرة ليس وفقًا للصيغة / الارتفاع ، ولكن وفقًا لشكل الأرجل. أوصي برسمه في صورة بنمو كامل.

ما هي التنانير التي يمكن ارتداؤها في الشتاء؟

في الشتاء ، يمكن أن يصبح التويد والجلد (بما في ذلك الجلد الصناعي) أكثر المواد الأساسية للتنورة. بالنسبة لعشاق الموضة في فصل الشتاء 2022-2023 ، أوصي بالحصول على تنورة جلدية طويلة - إنها أنيقة جدًا وجديدة. نرتدي هذا الطول مع جاكيتات قصيرة ومعاطف من جلد الغنم ، أو مع معطف (قد تختلس التنورة قليلاً).

يتم الجمع بين تويد والجلد بشكل مثالي مع صداري محبوكة وسترات صوفية مريحة.

ضربة أخرى محتملة لفصل الشتاء القادم هي التنورة المنقوشة. من السهل خياطة ودمجها بشكل فعال للغاية مع أحذية فوق الركبة.

ما الأحذية التي ترتديها مع التنانير المختلفة؟

من المهم مراعاة النسب والطول ونوع الشكل وخطية الوجه والقوام وقرار أسلوب الزي.

يمكن أن تكون مقدمة الحذاء المدببة مناسبة للتنورة المستقيمة ، والغمد ، والبدلات الكلاسيكية ، والسراويل ذات الأسهم. يخفف الشكل البيضاوي أي مظهر ، ويعطي ديناميكيات أقل ، ويعمل بشكل رائع للحلول الرومانسية. كلما كانت التنورة أقصر ، اخترنا الكعب السفلي.

يجب أن تكون الأحذية الحديثة فوق الركبة تحت التنورة بشكل مثالي. إذا كنت ترغب في إطالة ساقيك بصريًا ، فاختر تنورة تتناسب مع حذائك (والجوارب الضيقة).

ما هي التنانير التي عفا عليها الزمن؟

هذا الموسم ، كنت سأضع التنورة المملّة ذات الثنيات متوسطة الطول جانبًا وأستبدلها إما بتنورة صغيرة غير متناظرة أو ذات ثنيات (بأسلوب الزي المدرسي) مثل Miu Miu. من الصعب أيضًا تكييف التنورة المستقيمة فوق الركبة مع خزانة ملابس حديثة (أفضل أن أرتدي تنورة واسعة قليلاً وأرتديها مع سترة). كل شيء آخر بأسلوب منمق. الشيء الرئيسي ليس ما ترتديه ، ولكن كيف!

اترك تعليق

Fashionable skirts 2022-2023: trends and novelties

Contents

The skirt is undoubtedly the main part of the women’s wardrobe. At any time of the year and for any occasion – she will always help you out

“A stylish woman wears clothes, not the other way around” – Mary Quant, designer, inventor of the miniskirt.

The skirt can be worn with casual, evening and sports shoes. It is also easy to fit into any mood of the set, just by changing shoes and accessories. She really works wonders: she corrects the figure, gives the image femininity and, of course, attracts the views of the opposite sex. 

Women’s skirt every year is subject to fashionable changes. Today, designers offer us extraordinary solutions – from assemblies and flounces to an asymmetric cut. Romance reigns supreme in the new season. Therefore, do not deny yourself anything – wear the most feminine and romantic models. 

The most fashionable skirts of the 2022-2023 season are mini-skirts. Asymmetrical, straight or draped, and an important nuance is the high fit. Current models are distinguished by a complex cut, intricate lines and unusual prints. Pay attention to the bright color – you definitely will not lose and get a very stylish skirt.

Let’s figure out which women’s skirts are the most beautiful and trendy. Consider the fashion trends of 2022 and, of course, visually see them in the photo. So what skirts should we wear today?

Denim skirts

The denim skirt is one of the hottest trends today. Choose any style, but always with a high fit. It can be short or midi length. The midi skirts with buttons in front look very nice. As a rule, they are slightly narrowed down and very beautifully emphasize the female figure. An unbeaten option is a skirt in white. Complete it with a simple T-shirt and sneakers. It will turn out a great option for a walk or a trip on business. 

434HYPE on LOOKBOOK
191HYPE on LOOKBOOK
352HYPE on LOOKBOOK
50HYPE on LOOKBOOK
37HYPE on LOOKBOOK
71HYPE on LOOKBOOK
98HYPE on LOOKBOOK
595HYPE on LOOKBOOK

Summer skirts

In summer, you want freedom and lightness, so choose skirts made of thin, flying materials. Natural fabrics such as cotton and linen are also suitable. And do not be embarrassed that such a skirt will wrinkle a lot – naturalness is now in fashion. Choose a midi-length cotton skirt for a more feminine look. An interesting solution would be wooden buttons in front – they will give comfort to the set. Complement this skirt with a stitched blouse with perforated lace embroidery, mules with neat heels and a straw bag. It will turn out a very gentle image that does not require additional color accents.

449HYPE on LOOKBOOK
85HYPE on LOOKBOOK
205HYPE on LOOKBOOK
102HYPE on LOOKBOOK
149HYPE on LOOKBOOK
30HYPE on LOOKBOOK
134HYPE on LOOKBOOK

Long skirts

Maxi length skirts are not as popular as mini skirts, but still remain with us. 

Long skirts bring femininity and mystery to the image, they are created for unusual and memorable bows. This season, designers have tried to diversify them a bit with flounces and draperies. And the latest “fashion rage” is a “gypsy” style skirt. It will become an accent in the image, so it is better to combine it with neutral things. The ideal option is a white men’s shirt or a loose T-shirt.

532HYPE on LOOKBOOK
197HYPE on LOOKBOOK
38HYPE on LOOKBOOK
262HYPE on LOOKBOOK
188HYPE on LOOKBOOK
148HYPE on LOOKBOOK
262HYPE on LOOKBOOK

Short skirts

Do you have short skirts in your wardrobe? Then urgently correct the situation, because in the new season they occupy a leading position. If earlier they were mainly worn only in the summer, now there are a huge number of options for the whole year. In cold weather, choose short skirts made of wool, knitwear or velor. Mix with high boots, rough boots or over the knee boots. Complete the look with a turtleneck, an elongated coat and a beret.

200HYPE on LOOKBOOK
223HYPE on LOOKBOOK
205HYPE on LOOKBOOK
221HYPE on LOOKBOOK
68HYPE on LOOKBOOK
207HYPE on LOOKBOOK
367HYPE on LOOKBOOK

black skirts

Black color always represents style, beauty and restraint. There is something magical in it that attracts the eye and it has no equal. Today, pay attention to the unusual cut. It can be asymmetry, cuts or drapery. But the classic black pencil skirt remains relevant. By purchasing this model, you get a thing for all time. After all, she will help you out more than once in any situation. Also worth noting are straight midi length skirts with a high side slit. They always look impressive and sexy in minimalist looks.

248HYPE on LOOKBOOK
336HYPE on LOOKBOOK
419HYPE on LOOKBOOK
110HYPE on LOOKBOOK
143HYPE on LOOKBOOK
183HYPE on LOOKBOOK
298HYPE on LOOKBOOK

White skirts

White is a stunningly beautiful color. In addition, it is universal, it is easy to pick up a “companion” for it. White denim skirts deserve special attention. With them, it is easy to compose a set in any style you need. It all depends on the length and cut. White cotton skirts are also well suited for the summer season. They will be comfortable even in extreme heat. Red goes well with white – take note. For example, with a midi-length skirt, you can create a feminine look: a red off-the-shoulder top, strappy sandals and retro-style white-rimmed glasses.

179HYPE on LOOKBOOK
206HYPE on LOOKBOOK
206HYPE on LOOKBOOK
276HYPE on LOOKBOOK
64HYPE on LOOKBOOK

midi skirts

The midi skirt is the queen of skirts. She deserved this title for a reason. After all, it not only decorates the figure, but also creates a huge field for fantasy. Easily combined with other wardrobe items, and you always have something to wear. In the cold season, choose a midi skirt made of thick fabrics. A leather skirt looks especially advantageous. For a brighter look, pay attention to pleated models – they will add zest to any look. One of the options for a bow with a flared midi skirt is a combination with a turtleneck, a loose jacket and high boots from the 80s. Restrained, and at the same time spectacular image will not leave anyone indifferent.

216HYPE on LOOKBOOK
13HYPE on LOOKBOOK
435HYPE on LOOKBOOK
254HYPE on LOOKBOOK
148HYPE on LOOKBOOK
270HYPE on LOOKBOOK

Mini skirts

Mini skirts are a real must-have for the 2022-2023 season. At the peak of popularity, asymmetrical models, with drapery, flounces or ties. Feel free to get yourself such a beauty and your wardrobe will sparkle with new colors. Combine it with simple things or, on the contrary, create a bright crazy look in the funny fashion style.

489HYPE on LOOKBOOK
170HYPE on LOOKBOOK
95HYPE on LOOKBOOK
26HYPE on LOOKBOOK

Leather skirts

Leather every season only strengthens its position in the fashion field. Still would! Wearing such a skirt, you are doomed to a spectacular and stylish look. The trend is both short models and midi length. Choose from a wraparound skirt with fringes, lacing, cutouts, or a minimalist straight cut. If you like a miniskirt more, then combine it with voluminous, deliberately casual things in a masculine style. That way you avoid vulgarity. A white shirt, oversized sweater and rough boots are the perfect companion for a short skirt.

55HYPE on LOOKBOOK
221HYPE on LOOKBOOK
133HYPE on LOOKBOOK
31HYPE on LOOKBOOK
12HYPE on LOOKBOOK
257HYPE on LOOKBOOK
215HYPE on LOOKBOOK
431HYPE on LOOKBOOK

Pencil skirt

What could be more versatile than a pencil skirt? This is the model that fits everywhere and always. She does not just make the image feminine. With her, any outfit becomes original and sophisticated. With such a skirt, you can make a huge number of sets, just changing the top and accessories, and look different every time. Shirts, blouses, jumpers, t-shirts, sweatshirts and tops will suit her. Ideal if the fit is high and the length is midi. So your legs will be “endless”.

206HYPE on LOOKBOOK
239HYPE on LOOKBOOK
81HYPE on LOOKBOOK
275HYPE on LOOKBOOK
105HYPE on LOOKBOOK

Pleated Skirts

Pleated skirts have allowed us to create bright and unusual looks for many years. Each season, couturiers offer different options for pleated. And this year is no exception. Today we choose a skirt in small folds. She will refresh the image, add coquetry and playfulness. Actual options will be asymmetric, multi-layered and translucent models. In tandem with flying blouses, such a skirt will make the look light and romantic. And if this is not your story, then feel free to mix a feminine skirt with rough boots, a leather jacket and a hoodie.

183HYPE on LOOKBOOK
245HYPE on LOOKBOOK
17HYPE on LOOKBOOK
360HYPE on LOOKBOOK

Year skirts

A year skirt is a timeless skirt. She equates style, femininity and status. Ideal for understated, sophisticated looks. In it you will feel at your best. She looks amazing with heels. And for a bold modern look, you can add rougher shoes for showiness. An example of a classic option: a year-length skirt, a turtleneck, heeled ankle boots and a midi-length coat. And of course, do not forget about trendy accessories, they always refresh the image.

Skirts with odor

The wrap skirt is one of the hottest styles for the 2022-2023 season. It is effective, bright and versatile. Suitable for any height thanks to the vertical line that elongates the silhouette. And also easily combined with any shoes and many things from the wardrobe. It can be both short and long. In any case, choosing such a model, you definitely will not lose. For an everyday comfortable look, take a basic t-shirt, a short wrap skirt, a denim jacket and white sneakers.

254HYPE on LOOKBOOK
230HYPE on LOOKBOOK
303HYPE on LOOKBOOK
443HYPE on LOOKBOOK

Skirt shorts

The short skirt is a unique model that combines the grace and ease of shorts. On the one hand, it is a feminine and seductive image, and on the other hand, it is convenient and comfortable. A great option for lovers of extraordinary outfits. Combine them with t-shirts, blouses, shirts, jumpers and hoodies. With shoes, everything is also simple. The skirt-shorts are combined with both sneakers and pumps. Choose according to your mood.

228HYPE on LOOKBOOK
299HYPE on LOOKBOOK

Fluffy skirt

A tulle skirt always brings a holiday to the wardrobe. If you have not yet included it in your skirt arsenal, be sure to try it. Today, designers offer us to mix them with bodysuits, hinting at the sophisticated image of a ballerina. But in everyday life it can also be worn. Combine with simple things for every day. But in festive bows, you can break away – with corsets, beaded tops or the same bodysuit. But, of course, the classic of the genre is the combination of a fluffy skirt with leather. Army boots, leather jacket and tulle are inseparable friends. And also, do not forget about sweaters and oversize hoodies.

182HYPE on LOOKBOOK
91HYPE on LOOKBOOK
108HYPE on LOOKBOOK

Skirt sun

The sun skirt is an incredibly feminine model that does not go out of trend. This silhouette has been familiar to us since the 40s, when Christian Dior introduced the new look style that women loved so much. And even now, after so many years, we do not cease to admire the grace of flared skirts. The best shoes for them are classic pumps. With them, the image will become truly romantic and tender. But today everything is possible, so we are experimenting and mixing a sun skirt with rough shoes, high boots and ankle boots. Well, if we talk about the classic feminine look, then this is a flared skirt, pumps, a lace blouse, a cocoon coat, a bowler hat and a reticule bag.

137HYPE on LOOKBOOK
98HYPE on LOOKBOOK
152HYPE on LOOKBOOK

Skirts in a cage

Plaid is one of the most popular clothing prints. Geometry has been in the lead for many seasons and on the catwalks you can see a large number of interpretations of plaid skirts. These are asymmetric mini and midi, classic pencil skirts, pleated skirts and skirts with flounces. The cage can be worn not only solo, but also combined with other prints. For example, an interesting solution would be a combination of a cage with a snake, leopard or floral print. Here is one of the bright and spectacular looks: an asymmetric midi-length checkered skirt, a jumper, a trench coat, snake-print ankle boots, a cap and a bag to match the set. But here it is important to choose a cage and a snake print in the same color scheme.

188HYPE on LOOKBOOK
351HYPE on LOOKBOOK
132HYPE on LOOKBOOK

Skirts with slits

The cuts have been in trend for many seasons. Skirts are no exception, and this is understandable. After all, they look attractive, sexy and even piquant. But with the right presentation, it will be possible to avoid vulgarity, which is completely inopportune. Choose a laconic cut and combine the skirt with simple things. A great option for the summer – elongated with a high slit, top, sandals with thin jumpers. It is important here that the skirt be high-waisted, this will elongate the silhouette and make the look ultra-modern.

393HYPE on LOOKBOOK
79HYPE on LOOKBOOK
659HYPE on LOOKBOOK

How to choose the right women’s skirt

When choosing the perfect fashion skirt for 2022-2023, you should first of all start from personal preferences, fashion trends and shapes. If you know your type, then choosing the right model is much easier. So, if you have wide hips, then a semi-fitting pencil skirt or an A-line skirt will suit you. The latter will hide the hips, and the pencil will visually stretch the figure. It is important not to choose those models where there is any emphasis on the hips. Also avoid skirts made of shiny or printed fabrics.

If you are short, avoid extremely long and baggy styles. Opt for a mini or high rise midi. A skirt around the waist always makes you look taller. But if you really want to try on a maxi, then wear it with heels.

You have broad shoulders and narrow hips – choose models with volume on the hips. It can be a tulip skirt, a multi-layered tulle skirt, a pleated skirt or a skirt with ruffles and flounces. Any additional elements in the hip area are in your favor. It can be patch pockets or a bright print.

In the event that you are not satisfied with your legs, then everything is simple here. Choose a skirt that is the right length for you. We hide everything unnecessary, and we open everything that we want to show.

In order not to waste a lot of time on shopping, study brand websites in advance, look for those options that should suit you. And then head to the stores if you want to do offline shopping. 

Popular questions and answers 

Every girl at least once wondered what to wear with this or that fashionable skirt or chose it for the cold season. I also thought about which skirts should be excluded from your wardrobe forever and replaced with more modern and trendy models. So let’s deal with these and other equally relevant issues together with stylist Yulia Muravieva.

What to wear with a skirt?

In the summer season – with a basic white T-shirt or with an alcoholic T-shirt (hit 2022). From above, you can put on a light shirt made of cotton, linen, viscose, tie it in a knot at the waist or tuck it into a skirt, crossing the sides.

With a men’s jacket or jacket. The main thing here is to maintain the color scheme – creating monochrome images, or guided by contrasting combinations. Pistachio plus lavender, lemon plus blue, fuchsia plus electric blue. The skirt can also be a bright accent of the image – let a neon splash appear in the beige image.

In summer, skirts with animal prints – zebra, tiger, python – fit perfectly into the wardrobe. Combine black and white options with actual saturated green, as well as shades of wet sand. Straw accessories and rough leather sandals will help keep the safari theme going.

How to wear a miniskirt and not look vulgar?

Complement this skirt with flat shoes or solid platform shoes. A thin high heel is difficult to combine with a mini. But shoes like Mary Jane or Kitten Hills are perfectly mixed with such a length. It can also be Greek-style sandals with high lacing, men’s-style shoes (brogues, oxfords), in cold seasons, flat boots with a straight top. And let me remind you an important point – we choose the length of the miniskirt not according to the formula / height, but according to the shape of the legs. I recommend drawing it in a photo in full growth.

What skirts can be worn in winter?

In winter, tweed and leather (including artificial) can become the most basic materials for a skirt. For fashionistas in the winter season 2022-2023, I recommend getting a leather maxi skirt – it’s very stylish and fresh. We wear this length with short down jackets and sheepskin coats, or with a coat (the skirt may peek out slightly).

Tweed and leather are ideally combined with knitted jumpers, cozy cardigans, woolen jackets.

Another potential hit for next winter is the plaid skirt. It is easy to sew and very effectively combined with over the knee boots.

What shoes to wear with different skirts?

It is important to take into account the proportions, length, type of figure, linearity of the face, textures, style decision of the costume.

The pointed toe of the shoe can be suitable for a straight-cut skirt, sheath, classic suits, trousers with arrows. The oval softens any look, gives less dynamics, works great for romantic solutions. The shorter the skirt, the lower we choose the heel.

Modern over the knee boots should ideally go under the skirt. If you want to visually lengthen your legs, choose a skirt to match your shoes (and tights).

What skirts are out of fashion?

This season, I would put aside the boring midi-length pleated skirt and replace it with either an asymmetrical or a pleated mini (in the style of a school uniform) like Miu Miu. It is also difficult to adapt a straight skirt above the knee to a modern wardrobe (I would rather take a slightly flared one and wear it with a jacket). Everything else is stylized. The main thing is not what to wear, but how!

Leave a Reply